رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 بالإسم PDF جميع المحافظات العراقية

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 بالإسم PDF جميع المحافظات العراقية

رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 بالإسم PDF جميع المحافظات العراقية

أنهى طلاب الصف الثالث المتوسط امتحانات الدور الثاني لعام 2024 يوم الإثنين الموافق 15 أيلول، ومنذ ذلك الحين تتزايد حالة الترقب بانتظار إعلان النتائج. تعتبر اختبارات الدور الثاني الفرصة الأخيرة للطلاب للنجاح والانتقال إلى المرحلة الدراسية التالية. يسعى الطلاب للتعرف على نتائجهم في المواد التي امتحنوا فيها للاطمئنان على ثمار جهدهم وتعبهم في التحصيل الدراسي، خاصةً مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 في العراق. وفي هذا التقرير، سنوضح كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني وروابط الحصول عليها.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية العراقية استمرار عمليات تصحيح ومراجعة الدفاتر الامتحانية الخاصة بطلاب الصف الثالث المتوسط للدور الثاني لعام 2024، وذلك فور انتهاء الامتحانات يوم الإثنين الماضي. يأتي ذلك في إطار تسريع إعلان النتائج استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد. من المتوقع ظهور نتائج الثالث المتوسط في بغداد ومديرياتها، مثل الرصافة الأولى والثانية والكرخ الأولى والثانية، بالإضافة إلى محافظات أخرى مثل المثنى، ذي قار، كركوك، كربلاء، واسط، الموصل، السليمانية، صلاح الدين، أربيل، وغيرها من المحافظات العراقية.

 رابط نتائج الثالث متوسط الدور الثاني

يختص موقع نتائجنا بعرض نتائج طلاب الثالث متوسط بجميع المحافظات، حيث يتم رفع النتائج تباعاً فور انتهاء لجان التصحيح من أعمالها، أما عن رابط وخطوات الإستعلام عن النتائج فهي كالتالي:-

  • رابط موقع نتائجنا www.nataegna.net
  • الضغط على اسم المحافظة التابع لها.
  • تحميل قوائم النتائج PDF.
  • البحث عن اسم الطالب والإطلاع على درجته وحالة النجاح.
  • كما يوفر النتائج موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

موعد اعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024

أكدت وزارة التربية العراقية، اعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024، في غضون من أسبوع إلى 10 أيام من تاريخ انتهاء أخر أختبار، ففور انتهاء لجان التصحيح من أعمالها، يتم اعتماد النتائج من قبل مديري المديريات التعليمية، ويتم رفعها على الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا، واتاحتها للطلبة للإستعلام بالإسم والرقم الإمتحاني.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Random Posts

نموذج الاتصال