أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2025 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار ملايين من عشاق كرة القدم الأفريقية نحو موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث يبحث المتابعون عن التوقيت المحدد لإقامة مباريات الجولة الثالثة والرابعة. يواجه المنتخب المصري فريق موريتانيا في هذه التصفيات، آملاً في الحفاظ على صدارته في ترتيب المجموعة، بينما يسعى المنتخب الموريتاني لتحسين موقفه وحصد ثلاث نقاط إضافية للتقدم إلى المركز الثاني. في السطور التالية، سنستعرض تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة منتخب مصر ضد منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي ستقام مساء يوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024. ستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و8:00 مساءً بتوقيت الإمارات. كما من المقرر إقامة مباراة الجولة الرابعة من البطولة في الخامس عشر من أكتوبر الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يتصدر ترتيب مجموعته التي تضم موريتانيا، الرأس الأخضر، ومنتخب بوتسوانا، حيث يحتل المركز الأول برصيد 4 نقاط. في المقابل، يأتي المنتخب الموريتاني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

من المقرر أن تذاع مباريات المنتخب المصري والمنتخب الموريتاني وجميع المباريات الخاصة بتصفيات بطولة كأس الأمم الافريقية عبر مجموعة قنوات  بين سبورت القطرية الرياضية بشكل حصري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال افريقيا، حيث تم تخصيص قناة  bein sports 2 لنقل احداث المباراة على الهواء مباشرة، على أن يتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.


وقد أعلنت قناة اون تايم سبورت المصرية عن نقل المباراة بشكل مجاني عبر التردد التالي:

  • قناة اون تايم سبورت 1
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • تردد: 11861
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام موريتانيا

وفقا للتوقعات الأولية، فإن التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مواجهته المقبلة أمام منتخب موريتانيا يأتي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد حمدي، احمد سامي، محمد شحاتة.
  • خط الوسط: مروان عطية، احمد السيد زيزو، دونجا.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

 

Admin
Admin
تعليقات