أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

موعد مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات

موعد مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات

موعد مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات

إلى عشاق كرة القدم المصرية: تستعد دولة الإمارات العربية لاستضافة مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري في الأيام القليلة القادمة. البطولة تشهد مشاركة فرق من العيار الثقيل، حيث يتأهل نادي الزمالك ونادي الأهلي، بطل الدوري المصري الممتاز، إلى جانب نادي بيراميدز ونادي سيراميكا كليوباترا. إليكم تفاصيل مواعيد المباريات المنتظرة لهذه البطولة المثيرة.

موعد مباريات كأس السوبر المصري

تنطلق غدًا الأحد، الموافق 20 أكتوبر 2024، مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري. ستكون المباراة الأولى بين الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، وستقام في استاد نهيان بدولة الإمارات. أما المباراة الثانية، التي تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فستنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد محمد بن زايد في نفس اليوم.

أما المباراة النهائية للبطولة، فستقام يوم الخميس، 24 أكتوبر 2024، بين الفريقين المتأهلين من نصف النهائي، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً. كما ستُقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في اليوم نفسه في تمام الساعة 4:05 عصرًا.  
يمكن متابعة جميع مباريات كأس السوبر المصري عبر قنوات "أون تايم سبورت" و"أبو ظبي الرياضية" التي ستقوم بنقلها مباشرة.

الاستعدادات الأخيرة للنادي الأهلي المصري

أنهى النادي الأهلي استعداداته الأخيرة لمباراته المرتقبة غدًا أمام نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث أجرى الفريق تدريباته النهائية على ملعب الكريكيت بمدينة أبوظبي بالإمارات. تستعد بعثة النادي الأهلي لخوض منافسات البطولة التي تبدأ في 20 أكتوبر وتستمر حتى 24 أكتوبر.

وقد وصلت بعثة الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، إلى الإمارات مساء الخميس الماضي. وكان في رفقة البعثة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجى، أمين الصندوق، إلى جانب الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوي مجلس الإدارة.

Admin
Admin
تعليقات