أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

موعد مباراة السعودية والبحرين Saudi Arabia vs Bahrain والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السعودية والبحرين Saudi Arabia vs Bahrain والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة السعودية والبحرين Saudi Arabia vs Bahrain والقنوات الناقلة لها

يثير الكثير من الفضول حول هوية معلق مباراة السعودية والبحرين المرتقبة، التي ستقام مساء الثلاثاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، المعروف بالجوهرة المشعة، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. يسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق انتصار حاسم لتعزيز فرصه في المنافسة، إذ يبتعد بفارق خمس نقاط عن المتصدر الياباني. يحتل الفريق السعودي حاليًا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، متساويًا مع البحرين التي تحتل المركز الرابع. ومع استضافة البحرين في هذه المواجهة الحاسمة، يطمح المنتخب السعودي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لفرض سيطرته على المباراة والاقتراب من صدارة المجموعة.

معلق مباراة السعودية والبحرين؟

لمباراة السعودية والبحرين ضمن تصفيات كأس آسيا، اختارت شبكة بي إن سبورت القطرية المعلق البارز عامر الخوذيري ليقوم بدور معلق مباراة السعودية والبحرين، وفي هذه المباراة الهامة، سيتولى الخوذيري مهمة التعليق على الأحداث من خلال قناة بي ان سبورت 2.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمباراة البحرين

قد يتساءل الكثير حول تشكيل المنتخب السعودي في مباراته ضد البحرين والذي يضم الآتي:

  • في حراسة المرمى: “الكسار”.
  • خط الدفاع يشهد تواجد: “حسان تمبكتي، مجرشي، علي لاجامي، واللاعب المميز كادش”.
  • أما خط الوسط فيتكون من: “مصعب، ناصر، بالإضافة إلى اللاعب المتألق المالكي”.
  • وفي خط الهجوم: “فراس البريكان، سالم الدوسري، وأيضًا اللاعب المتميز أيمن يحيى”.

 الاتحاد السعودي يفتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي مجانًا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح مدرجات الدرجة الموحدة مجانًا للجماهير السعودية لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام البحرين، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. يهدف هذا القرار إلى تعزيز الحضور الجماهيري وتشجيع اللاعبين معنويًا لتحقيق الفوز والعودة بقوة إلى المنافسة على صدارة المجموعة مع اليابان وأستراليا.

يأتي هذا القرار استجابة لموجة الغضب الجماهيري بعد مباراة السعودية ضد اليابان، وإدراكًا من الاتحاد لأهمية الجمهور في دعم الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب روبرتو مانشيني.

موعد مباراة السعودية والبحرين والقنوات الناقلة؟

ستقام مباراة السعودية والبحرين يوم الثلاثاء 14 أكتوبر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، أما بخصوص البث التلفزيوني، فستنقل المباراة مباشرةً على قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تحتكر حقوق البث المباشر والمشفر لهذه المباراة.

سيتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر موقعنا يلا شوت التلسكوب يمكنك حفظ الصفحة في حال المباريات القادمة بدون تقطيع

Admin
Admin
تعليقات